فلسطين الحبيبه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلسطين الاردن عرب دنيا

المواضيع الأخيرة

» مخترع الكلاشنكوف ميخائيل كلاشنكوف
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime105/11/08, 07:20 am من طرف الاعصار الصامت

» وهذى هى أسطورة «الشعب اليهودي»
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime105/11/08, 07:11 am من طرف الاعصار الصامت

» قصيدة من صرصور لصرصورة تراها تبكي يعني لا تتأثرو
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime105/10/08, 11:14 am من طرف اراجون

» قصيده رائعه ابكت الملايين
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime105/10/08, 11:08 am من طرف اراجون

» ليالي لبنان
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime104/10/08, 08:33 pm من طرف اراجون

» مصطلحات
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime103/10/08, 03:05 am من طرف Admin

» الحصول على الجنسيه الاردنيه { للمزاح فقط}
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime103/10/08, 03:01 am من طرف Admin

» ليلى والذئب بالاردني
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime103/10/08, 02:26 am من طرف Admin

» الدماء الحمراء
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime102/10/08, 09:07 am من طرف جموله

» نسونجي
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime102/10/08, 08:49 am من طرف جموله

» عيد مبارك
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime101/10/08, 12:59 am من طرف Admin

» اسى واهات وانات وشذرات وعبرات
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime128/09/08, 05:56 am من طرف الاعصار الصامت

» عيد بأي حال عدت يا عيد بما مضى أم لأمـر فيك تجديد
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime128/09/08, 05:48 am من طرف الاعصار الصامت

» الاخوة العاصين !!!
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime125/09/08, 05:07 pm من طرف Admin

» الظلم ظلمات يوم القيامة
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime125/09/08, 05:02 pm من طرف Admin

» موقع يفحص جهازك اذا كان مخترق ام لا
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime123/09/08, 06:28 pm من طرف Admin

» كيف تعرف اذا كان جهازك مخترق بدون برامج
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime123/09/08, 06:24 pm من طرف Admin

» المثل الاعلى
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime120/09/08, 09:53 pm من طرف جموله

» اني احبك
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime120/09/08, 09:44 pm من طرف جموله

» بالكم بتصير
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime120/09/08, 11:33 am من طرف Nett

» اختراعات ومخترعون
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime119/09/08, 05:50 am من طرف الاعصار الصامت

» ام اردنيه ذكيه
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime116/09/08, 10:11 pm من طرف اراجون

» صناعة السمبوسة
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime116/09/08, 08:59 pm من طرف Admin

» الملك وابنته الصغيره
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime116/09/08, 05:43 pm من طرف اراجون

» قصة اسلام فتاه مسيحيه اردنيه
يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Icon_minitime116/09/08, 01:59 am من طرف Admin

يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات

STAR
    STAR

يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات Empty يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات

مُساهمة من طرف STAR 09/05/08, 11:39 am

يا بنت أرجوك أنا مأقدر كفاني ماضي الغلطات

.................................................. ....أخاف الله يعذبني وأنا خواف يابنيه

واخاف ابساعه اللذه يجينا هادم اللذات

.................................................. ....ويأخذ من حشى جوفي بقايا روحي الحيه

أنا ليّه ثمان اسنين وأنا مدمن على الشهوات

.................................................. ....ديار الفسق حاستها مواطي تحت رجليه

عيوني من كبر همي تخلط الدم والعبرات

.................................................. ....مِسيل الدمع من عيني حفر بالخد ماريه

صحيح إنك جميله بس تبنا من هوى الزينات

.................................................. ....تركنا الحب غصب وطوع للعين الشقاويه

يابنت أنتي على بالك أبأخذ من بنات الشات؟

.................................................. ....أجل مجنون أنا يابنت أشيل العقل بيديّه؟

ترى أكبر شيء يربطني مِعك جوال ابو شاشات

.................................................. ....وهاتف ينقل أشواقي على نبرات سلكيه

وترى كل العلوم اللي عطيتك بالهوى كذبات

.................................................. ....وحتى دمعتي يوم الفراق الصعب كذبيه

هذاك اليوم ماهلت عيوني لجلك الدمعات

.................................................. ....لأن الدمع ماينثر بقصه حب وهميه

أنا أضحك مِعك واضحك منك ..عليك أكثّر الضحكات

.................................................. ....كأني بالهوى جني.. يعبي راس جنيه

وأنا ماني بخكري يلبس القمصان.. والشرتات

.................................................. ....ويفرح قلبه المسكين إذا حب الدوينّيه

أنا من لابةٍ أروت ضمايا سيوفها الغزوات

.................................................. ....خلاياجسمنا عاشت على دم القبيليه

ودهنتي شعرك الاسود بألوانٍ من الصبغات

.................................................. ....وعيت تقبل الصبغه ملامحك الخليجيه

وحشرتي ردفك المسكين بالبنطال ..والجنزات

.................................................. ....خلاقينٍ تصنّعها مزاجات اليهوديه

عشاني ميتٍ في ثغرك الأحمر أبو لمعات

.................................................. ....تحسبيني أبرضخ لك لأن إشفاك ورديه ؟

ورب الكون مأرضى فيك لو إنك شيخة الحلوات

.................................................. ....وإذا صمل عليّ العلم أكب ارض السعوديه

يابنت الناس عزك في سوادٍ يستر العورات

............................................ ....وعزي في شماغ أحمر.. وثوب أبيض.. وطاقيه

سعوديين نفخر في عبايات السعوديات

.................................................. ....نغض الطرف إجلالً إذا شفنا السعوديه

وخليجيين نفخر في عبايات الخليجيات

.................................................. ....نغض الطرف إجلالً إذا شفنا الخليجيه

مـ ـنـ ـقـ ـو لـ ـه
    أبي ردووووووووووووووود

الوقت/التاريخ الآن هو 20/05/24, 03:30 am